أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / استهداف سفينة إنزال حربية اماراتية قبالة سواحل المخا جنوب غرب تعز وتحقيق اصابة مباشرة فيها

استهداف سفينة إنزال حربية اماراتية قبالة سواحل المخا جنوب غرب تعز وتحقيق اصابة مباشرة فيها

أعلنت القوات البحرية للجمهورية اليمنية، مساء الأحد، عن استهداف سفينة إنزال حربية تابعة لقوى العدوان السعودي – الاماراتي قبالة سواحل مديرية المخا جنوب غرب تعز.

وأفاد مصدر عسكري : أن عملية استهداف سفينة الإنزال العسكرية التابعة للغزاة قبالة سواحل المخا تم باستخدام سلاح مناسب، مؤكداً تحقيق إصابة دقيقة في السفينة الحربية المستهدفة والتي كانت تقوم بأعمال عدائية داخل المياه الإقليمية اليمنية.
وكانت القوات البحرية استهدفت، في 14 من شهر يونيو الحالي، سفينة حربية إماراتية في سواحل المخا تابعة لقوى العدوان قبالة السواحل الغربية اليمنية.
وتعتبر السفينة الحربية المستهدفة، هي الحادية عشر من ضمن البوارج والسفن الحربية التي استهدفها الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى استهداف أكثر من 10 زوارق حربية، منذ بدء عمليات الرد والردع على العدوان السعودي الأمريكي القائم على البلاد.
يذكر أن القوات البحرية استهدفت، في الـ 30 من يناير الماضي، فرقاطة “المدينة” التابعة لقوى العدوان قبالة السواحل الغربية اليمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *