أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / بروجردي يصف اعلان النظام السعودي عن احباط هجوم ارهابي يستهدف الكعبة بانه ” فبركة شيطانية ” للتغطية على الانقلاب على ولي العهد

بروجردي يصف اعلان النظام السعودي عن احباط هجوم ارهابي يستهدف الكعبة بانه ” فبركة شيطانية ” للتغطية على الانقلاب على ولي العهد

قال رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي علاء الدين بروجردي ان خبرا حساسا كالاعتداء على بيت الله الحرام بزعم السعودية افضل طريق لتضليل الرأي العام عن قضية الانقلاب داخل النظام السعودي بتغيير ولي العهد محمد بن نايف وتجريده من جميع مناصبه وتعيين محمد بن سلمان مكانه.

وعلق علاء الدين بروجردي على خبر الاعتداء الاخير في مكة المكرمة، قائلا، اعتقال ثلاثة ايرانيين وربطه بالحادثة الارهابية بمكة فبركة شيطانية ولاحقيقة له.
واعتبر بروجردي الاعتداء الارهابي في مكة المكرمة يتماشى مع الازمة السعودية الاخيرة على خلفية قرار الملك السعودي في تغيير ولي العهد، قائلا، تغيير ولي العهد واجه معارضة داخلية لذلك رأوا هناك ضرورة في تضليل الرأي العام الداخلي.
ولفت رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الى ان خبرا حساسا كالاعتداء على بيت الله الحرام بزعم السعودية افضل طريق لتضليل الرأي العام عن قضية تغيير ولي العهد الامر الذي يحظى بأهمية بالغة في السياسة الداخلية السعودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *