أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 30 ارهابيا من داعش في قصف جوي استهدف موقعا للتنظيم في ” قضاء راوه ” غربي محافظة الأنبار

مقتل 30 ارهابيا من داعش في قصف جوي استهدف موقعا للتنظيم في ” قضاء راوه ” غربي محافظة الأنبار

أعلنت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة الأحد مقتل 30 من عناصر داعش في قصف جوي استهدف موقعا للتنظيم في ” قضاء راوه ” غربي محافظة الأنبار.

وقالت الخلية في بيان إن القوة الجوية نفذت ضربات في ” قضاء راوه ” أسفرت عن “تدمير مضافة تستخدم كدار استراحة لعناصر داعش الأجانب”، كان بداخلها 20 مسلحا.
وقتل 10 مسلحين آخرين في ضربة استهدفت ورشة لتصنيع العبوات الناسفة وقنابل الهاون في الموقع ذاته.
ونفذت هذه الضربات الجوية استنادا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، حسب بيان الخلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *