أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الاجهزة الامنية الايرانية تلقي القبض على اعضاء ” خلية ارهابية ” مرتبطة بداعش كانت تستعد لتنفيذ هجمات على مواقع دينية

الاجهزة الامنية الايرانية تلقي القبض على اعضاء ” خلية ارهابية ” مرتبطة بداعش كانت تستعد لتنفيذ هجمات على مواقع دينية

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية اليوم اعتقال أعضاء “خلية إرهابية” مرتبطة بتنظيم “داعش” كانت تعتزم تنفيذ هجمات على مواقع دينية بالبلاد.

وذكر البيان أن أجهزة الأمن تمكنت، من خلال سلسلة عمليات مخابراتية، من رصد واعتقال الخلية، قبل إقدام أفرادها على شن هجماتهم، إضافة إلى ضبط أسلحة ومعدات تفجير وأحزمة تستخدم في عمليات انتحارية.
وأضاف أنه تم ضبط ثلاث بنادق كلاشنيكوف وبندقية أخرى مع جهاز كاتم للصوت وكاميرا للرؤية الليلية وثلاثة أحزمة ناسفة وصواعق تفجير وغيرها.
ولم يحدد البيان مكان وتاريخ العملية الأمنية.
يذكر ان قادة في الحرس الثوري ومسؤولون ايرانيون واعضاء في مجلس الشورى الاسلامي ٫ اتهموا السعودية بالوقوف وراد دعم خلايا ارهابية تستهدف زعزعة الامن والاستقرار في البلاد ٫ وحملوا السعودية مسؤولية العمليات الارهابية التي استهدفت مجلس الشورى الاسلامي ومحاولة استهداف مرقد الامام الحميني في طهران في السابع من الشهر الحالي .

المصدر : ايرنا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *