أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / فيديو – قائد فيلق القدس اللواء سليماني : محمد بن سلمان عجول جدا للسلطة وسيطيح بولي العهد وربما ايضا يقتل والده ليصير ملكا

فيديو – قائد فيلق القدس اللواء سليماني : محمد بن سلمان عجول جدا للسلطة وسيطيح بولي العهد وربما ايضا يقتل والده ليصير ملكا

نشرت مواقع إعلامية إيرانية تسجيلا مصورا للجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية ٫ يعود تاريخه لثلاثة اشهر ماضية ،، وهو يتحدث عن رأيه في ولي العهد السعودي الجديد الأمير محمد بن سلمان قبل ثلاثة اشهر ٫ واصفا اياه بانه ” يسعي الى الاطاحة بولي العهد محمد بن نايف وانه ربما يقتل والده ليكون ملكا | .

وذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن شريط الفيديو هذا صُور قبل عدة أشهر، وقد وصف سليماني ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان في بداية المقطع بأنه عجول جدا، ولمح إلى أنه لا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يصدر عنه.
وتضمن حديث المسؤول العسكري الإيراني أيضا سردا مقتضبا لحوار عن سوريا والرئيس الأسد، كان ولي العهد السعودي أحد أطرافه وتحدث عن الوساطة الروسية بين سوريا والنظام السعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=K3KwTIqOKqk

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *