أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : الدفاع عن فلسطين دفاع عن الحقيقة واحياء يوم القدس العالمي مواجهة مع نظام ظالم واستكباري

اية الله خامنئي : الدفاع عن فلسطين دفاع عن الحقيقة واحياء يوم القدس العالمي مواجهة مع نظام ظالم واستكباري

قال قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي إن الدفاع عن فلسطين هو دفاع عن الحقيقة، لافتاً إلى أن القضية التي تعتبر أكبر من القضية الفلسطينية، هي أن المواجهة مع الكيان الصهيوني تعتبر مواجهة للإستكبار، ونظام الهيمنة.

جاء ذلك لدى إستقباله حشد من الأساتذة الجامعيين والنخب العلمية والباحثين مساء اليوم الأربعاء وذلك بمناسبة حلول مناسبة يوم القدس العالمي والذي ستنطلق التظاهرات المليونية لاحبائها بعد غذ الجمعة في إيران ومعظم دول العالم ،
ودعا اية الله خامنئي الى اعتبار يوم القدس العالمي٫ يوماً عظيماً، مؤكداً أن المسيرات التي ستنطلق في هذا اليوم تعتبر في غاية الأهمية.
وأضاف قائد الثورة الإسلامية بالقول إننا على أعتاب الإحتفاء بيوم القدس، هذا اليوم المهم جداً، مضيفاً أن ما يجري هو ليس دفاعاً عن شعب مظلوم هجر من أرضه وحسب، بل هو في حقيقة الأمر مواجهة مع نظام سياسي ظالم وإستكباري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *