أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الكرملين يجدد اعلان قلقه البالغ من دور التحالف الامريكي في سوريا بعد اسقاط المقاتلة السورية فوق الرقة

الكرملين يجدد اعلان قلقه البالغ من دور التحالف الامريكي في سوريا بعد اسقاط المقاتلة السورية فوق الرقة

جدد الكرملين قلقه الشديد حول تطور الوضع في سوريا بسبب خطوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة وخاصة بعد اسقاط مقاتلة امريكية لمقاتلة سوريا كانت تنفذ عمليات قصف ضد الجماعات الارهابية في الرقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف الثلاثاء 20 يونيو تعليقا على سؤال حول إسقاط الولايات المتحدة طائرة حربية سورية قرب الرقة، “بالطبع، الوضع المتعلق بخطوات التحالف (في سوريا) يثير قلقا كبيرا للغاية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *