أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي يوجه تحذيرا شديدا للارهابيين ولداعميهم ويعد بتوجيه صفعة قوية لهم
دیدار جمعی از خانواده‌های شهدای مرزبانی و مدافع حرم

اية الله خامنئي يوجه تحذيرا شديدا للارهابيين ولداعميهم ويعد بتوجيه صفعة قوية لهم

وجه قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي الجمهورية الإسلامية الإيرانية ٫ تحذيرا قويا لاعداء ايران مؤكدا انه سيتم توجيه صفعة قوية لهم دون ان يحدد وقتا لذلك٫ مؤكدا إن إيران صامدة بقوة، وأن الإعداء لا يستطعيون أن يوجهوا ضربة لها بل إنما هي من ستقوم بصفعهم.

جاء ذلك خلال استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي مساء اليوم الأحد جمعاً غفيراً من أسر شهداء حرس الحدود لحرس الثورة الإسلامية والجيش وقوى الأمن الداخلي، إلى جانب جمع من ذوي شهداء الدفاع عن مراقد أهل بيت النبوة ووزارة الأمن.

تنديد بعنتريات الرئيس الامريكي

واضاف قائد الثورة “هذه الثورة وهذا النظام اللذان نشاهدهما اليوم كانا منذ البداية عرضة للعداوات اللدودة.. إذاً لا تهتموا إلى عنتريات هذا الشخص الذي صعد جديداً في أميركا في اشارة الى ترامب.. هذه ليست جديدة.. وكانت منذ البداية.. لكن نبراتهم كانت مختلفة.. هذه العنتريات أمام الجمهورية الإسلامية كانت منذ 40 عاما.. لم يستطيعوا فعل أي شيء.. عندما كان هذا البرعم طريا نديا لم يتمكنوا من اقتلاعه فكيف وتحول اليوم إلى شجرة عصماء.. فليخسأوا !!”

دیدار جمعی از خانواده‌های شهدای مرزبانی و مدافع حرم

اية الله خامنئي : سنقوم بصفعهم ردا على عدوانهم

وأضاف أن: إيران وقفت باقتدار تام في وجه الأعداء.. الأعداء طالما أرادوا تغيير النظام الإسلامي في إيران لكنهم نطحوا برؤوسهم صخرة وتمرغت أنوفهم بالتراب.. الجمهورية الإسلامية الإيرانية صامدة بقوة والإعداء لا يستطعيون أن يوجهوا لنا ضربة بل نحن من سيقوم بصفعهم.
وشدد قائلا : إعلموا ما أكثر الذين كانوا بداية الثورة يتمنون اندحار الجمهورية الإسلامية وهم الآن في أعماق جهنم وقد ذهبوا من هذه الدنيا بالحسرة وعدم النيل بما كانوا يتمنون.
وفي جانب آخر من کلمته قال قائد الثورة: هؤلاء لم يعرفوا الشعب الإيراني، أقوالهم هذه تجعل من الشعب الإيراني اكثر يقضة وحذراً وعلى أهبة الاستعداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *