أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشرطة الاتحادية تسيطر على شارع المستشفى في حي الشفاء في ايمن الموصل

الشرطة الاتحادية تسيطر على شارع المستشفى في حي الشفاء في ايمن الموصل

اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان قطعات الشرطة الاتحادية سيطرت على شارع المستشفى في حي الشفاء في ايمن الموصل ونشرت اسلحتها المضادة للمركبات المفخخة وعشرات القناصين على اسطح المباني.

ونقلت قناة الانوار الثانية المقربة من الحشد الشعبي عن الفريق جودت ان وحدات خاصة لتطويق مستشفى الجمهوري تتقدم تحت قصف صاروخي مكثف مما اسفر عن تدمير مسقفات لتدريب الارهابيين و5 مواضع للرشاشات الاحادية .
وتابع قائلا : “ارسلنا تعزيزات كبيرة من الاليات القتالية وناقلات الجند الى مناطق باب جديد وباب سنجار تميهدا لمعركة تحرير جامع النوري”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *