أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقاتلون في الحشد الشعبي ينقذون حياة ثلاثة اطفال لام ايزدية تركتهم وسط الالغام وتحت نيران قناصة داعش

مقاتلون في الحشد الشعبي ينقذون حياة ثلاثة اطفال لام ايزدية تركتهم وسط الالغام وتحت نيران قناصة داعش

استطاع مقاتلون من قوات سرايا الجهاد من اللواء 17 فوج خاتم الأنبياء بقيادة “أبو حيدر السعيدي” تنفيذ عمليه نوعية والدخول في عمق منطقة كانت في مرمى قناصة داعش الوهابي وتمكنوا من انقاذ حياة ثلاثة اطفال لعائلة ايزدية تركتهم امهم في منطقة خطرة بعما اعياهم التعب ولم تقدر على اصطحابهم معها فهربت لتصل للحشد الشعبي طالبة انقاذ حياة ابنائها.

وكانت الأم الايزدية قد تركت الأطفال في منطقة الحرام وسط الألغام بعد أن أعياهم التعب ولم تعد قادرة على حملهم، لكن عزيمة مقاتلي الحشد السعبي وانسانيتهم كانت فوق كل التحديات والمخاطر المحدقة وبعد عملية بحث شاقة والتوغل في عمق العدو الداعشي استمرت من الليل حتى ساعات الصباح وفي منطقة كانت تحت مرمى قناصة داعش .

وعاد الأبطال ظافرين وأعادوا الأطفال إلى أحضان الأم المفجوعة.. مسجلين بذلك انتصاراً لصورة متميزة من صور الإنسانية التي يسجلها مقاتلو الحشد الشعبي والقوات الامنية العراقية في مواجهة داعش وبذل كل شئ وحتي الارواح لانقاذ حياة المدنيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *