أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء قاسم سليماني يظهر عند الحدود السورية العراقية وهو يصلي مع مجموعة من مقاتلي ” فاطميون “

اللواء قاسم سليماني يظهر عند الحدود السورية العراقية وهو يصلي مع مجموعة من مقاتلي ” فاطميون “

نشرت وكالة “تسنيم” صورا لقائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني وهو يصلي على الحدود العراقية السورية وإلى جانبه عدد من عناصر لواء “فاطميون” الأفغاني اللذين يقاتلون في سوريا للدفاع عن المقدسات الشيعية .

وأفادت الوكالة الإيرانية بأن قوات “فاطميون” كثفت تحركها باتجاه الحدود العراقية السورية دعما للجيش السوري في قتال المجموعات الارهابية استمرارا لعملياتها التي بدأتها الشهر الماضي .


وتمكنت قوات الجيش السوري قبل يومين من بلوغ الحدود السورية العراقية قادمة عبر البادية السورية، رغم المحاولات الأمريكية لدعم المجموعات التي تقاتل الجيش السوري في المنطقة، واستهداف تشكيلات عسكرية له كانت في طريقها إلى الحدود والمناطق المحيطة بمطار التنف الحربي السوري الذي تتواجد فيه قوات أمريكية وتشكيلات مسلحة تابعة للمعارضة السورية.

والجدير ذكره ان قائد الثورة الاسلامية قد امر بمنح الشهداء من مقاتلي ” فاطميون ” الجنسية الايرانية ومنح ابنائهم  وابائهم الجنسية وشمولهم بكل الامتيازات الممنوحة لشهداء حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني لانهم بذلوا ارواحهه دفاعا عن المقدسات ومقاتلة الارهابيين الذين يستهدفون شعوب واستقرار دول المنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *