أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 20 مدنيا من عائلة واحدة في الموصل بقصف نفذته طائرة تابعة للتحالف بقيادة الولايات المتحدة
Firefighters carry the body of a victim who was killed after an air strike against Islamic State triggered a massive explosion in Mosul, Iraq, March 22, 2017. Picture taken March 22, 2017. REUTERS/Stringer EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE.

استشهاد 20 مدنيا من عائلة واحدة في الموصل بقصف نفذته طائرة تابعة للتحالف بقيادة الولايات المتحدة

أكد شهود عيان في الموصل وشهادات لقوات امنية ٫ أن ضربة جوية، نفذتها طائرة تابعة على الأغلب للتحالف الدولي فجر اليوم الأحد، تسببت بدفن 20 مدنيا من عائلة واحدة تحت أنقاض منزل غربي الموصل.

وذكر شهود عيان لشبكة نهرين نت ، إن “طائرة حربية (يعتقد أنها للتحالف الدولي)، وجهت ضربة صاروخية إلى منزل مكون من طابقين في منطقة البورصة المتاخمة للمدينة القديمة غربي الموصل، أسفرت عن سقوط المنزل فوق 20 مدنيا بينهم أطفال ونساء”.
واضافوا أن “المعلومات تشير لوجود قتلى بين المدنيين المحاصرين، والذين جميعهم تربطهم صلة قرابة، ويتجمعون معا في منزل أو مكان يرونه محصنا أفضل من غيره”.

داعش يختطف 20 عائلة موصلية

على صعيد متصل اعلن مصدر أمني بأن داعش أقدم على اختطاف 20 عائلة موصلية من منطقة الشفاء القديمة، حيث تخوض القوات العراقية معارك شوارع هناك لاستعادتها من قبضة التنظيم.
وأوضح المصدر أن عناصر التنظيم اقتادوا العائلات إلى منطقة دكة بركة.
وأضاف المصدر أن داعش قتل عمدا أربعة شباب لدى محاولتهم الهروب من منطقة الشفاء باتجاه مشارف حي الزنجيلي الذي يخضع لسيطرة قوات الأمن العراقية.
ونجحت القوات العراقية من جانبها، في إخلاء 67 عائلة من خط المواجهة مع داعش في منطقة البورصة غربي مدينة الموصل، حسبما أفاد به مركز نينوى الإعلامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *