أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني واللجان الشعبية يسقطون مقاتلة للعدوان السعودي من طراز اف 16 شرق صنعاء

الجيش اليمني واللجان الشعبية يسقطون مقاتلة للعدوان السعودي من طراز اف 16 شرق صنعاء

اعلن مصدر عسكري يمني ٫ ان الجيش اليمني واللجان الشعبية استقطوا طائرة اف 16 تابعة لقوى العدوان السعودي الامريكي شمال شرق صنعاء بصاروخ أطلقته وحدة الدفاع الجوي.

وفي التفاصيل ان وحدة الدفاع الجوي أطلقت صاروخ أرض جو باتجاه طائرة اف 16 تابعة لتحالف العدوان، كانت تحلق في سماء العاصمة صنعاء.
وأفادت وحدة الدفاع الجوي أن العملية استغرقت 13 ثانية فقط وهي المدة بين عملية الإطلاق وبين إصابة الصاروخ هدفه، معتبرةً ان هذا يشير إلى التطور الكبير في نوعية الصاروخ المستخدم، ويبرهن على تقدم الخبرات في وحداتنا المسلحة.

وأكدت في بيان لها ان هذا الانجاز يأتي بعد أن كشفت وحدة الدفاع الجوي في وقت سابق عن تطور قدراتها الدفاعية وتطوير منظومة صواريخ أرض جو، حيث دشنت أُولى عملياتها بإسقاط طائرة إف خمسة عشر شمال صعدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *