أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حشود غفيرة من الايرانيين يشيعون جثامين ضحايا الهجوم على مبنى مجلس الشورى الاسلامي

حشود غفيرة من الايرانيين يشيعون جثامين ضحايا الهجوم على مبنى مجلس الشورى الاسلامي

شاركت حشود غفيرة من المواطنين في تشييع جثامين ضحايا الهجوم الارهابي الذي استهدف مبنى مجلس الشوري الاسلامي في طهران يوم امس الاول ٫ وذلك بعد اقامة صلاة الجمعة في طهران شهداء العملية الارهابية التي ضربت العاصمة الاربعاء الماضي.

وكانت قد أقيمت صباح اليوم مراسم عزاء للشهداء في مجلس الشورى الاسلامي بحضور رسمي لرؤساء السلطات الثلاثة وعدد من المسؤولين والسفراء الأجانب، بالاضافة الى حشد غفير من الشعب الايراني الّذي ألقى نظرة الوداع على الجثامين الطاهرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصدر عسكري سوري :سقوط خمسة شهداء بينهم مدني في عدوان اسرائيلي

أفاد مصدر عسكري سوري بسقوط خمسة شهداء، بينهم مدني، وجرح سبعة آخرين بينهم طفلة ووقوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *