أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مسؤول قطري : لن نقبل دعوة من الرئيس الامريكي فيما بلادنا تحت الحصار

مسؤول قطري : لن نقبل دعوة من الرئيس الامريكي فيما بلادنا تحت الحصار

قال مسؤول قطري اليوم إن أمير قطر لن يقبل دعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحضور محادثات في واشنطن للوساطة في خلاف في المنطقة بينما لا تزال بلاده “تحت حصار” من جيرانها.

وأبلغ المسؤول رويترز، طالبا عدم الكشف عن اسمه نظرا لحساسية الموضوع، أن “الأمير ليست لديه خطط لمغادرة قطر والبلاد تحت حصار”.
وقطعت السعودية والبحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول الأخرى العلاقات الدبلوماسية وروابط النقل مع قطر يوم الاثنين .

هذا واعلنت السلطات القطرية انها تملك مواد غذائية لمواطنيها والمقيمين تكفيهم لمدة ثلاثة اسابيع ٫ كما بدا مطار الدوحة باستقبال طائرات ايرانية تحمل مواد غذائية لتامين احتياجاتها من الغذاء ٫ فيما اعلنت السلطات الايرانية ان ستخصص ثلاثة موانئ لنقل المواد الغذائية لقطر ٫ بعدما اغلقت السعودية حدودها البرية مع قطر ومنعت دخول المواد الغذائية ومواد البناء وغيرها للاراضي القطرية بعدما انفجر الخلاف السعودي القطري والخلاف القطري

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *