أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / 8ا شهيدا و40 جريحا في تفجير مزدوج استهدف سوقا شعبية في ” السعدية ” في ديالى

8ا شهيدا و40 جريحا في تفجير مزدوج استهدف سوقا شعبية في ” السعدية ” في ديالى

نفذ التحالف الوهابي – البعثي الوهابي ، تفجيرا مزدوجا بعبوتين ناسفتين استهدفا مدنيين في سوقا شعبية ما ادى الى سقوط اعداد كبيرة من الشهداء والجرحى .

وأعلن مدير ناحية السعدية في محافظة ديالى احمد الزركوشي، الثلاثاء، عن استشهاد 18 شخصا وإصابة 40 آخرين حصيلة التفجير المزدوج الذي ناحية السعدية شمال شرق بعقوبة.
وقال الزركوشي إن “حصيلة التفجير المزدوج بعبوتين ناسفتين داخل سوق شعبية في ناحية السعدية (60 كم شمال شرق بعقوبة)، بلغت 18 شهيدا و40 جريحاً”. وأضاف الزركوشي أن “عشرة أشخاص من بين المصابين حالتهم خطيرة”.
وكان مصدر طبي في محافظة ديالى أفاد، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (29 نيسان 2014)، بأن 15 شخصا استشهدوا فيما أصيب 18 آخرون على الأقل بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين داخل سوق شعبية شمال شرق بعقوبة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *