أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو – البعاج – الحشد الشعبي يحرر القضاء بشكل كامل مع ساعات صباح اليوم وقتل واسر اعداد كبيرة من داعش

فيديو – البعاج – الحشد الشعبي يحرر القضاء بشكل كامل مع ساعات صباح اليوم وقتل واسر اعداد كبيرة من داعش

اعلن اعلام الحشد الشعبي صباح اليوم تحرير قضاء البعاج بشكل كامل من عناصر داعش ورفع العلم العراقي على ابنيته وقتل واسر اعداد كبيرة من عناصره.

ووفق قيادي في الحشد الشعبي صرح لشبكة نهرين نت الاخبارية فان الهجوم تم من ثلاثة محاور ٫ منتصف الليل ومع ساعات الفجر تمت السيطرة على المدينة بشكل كامل وساعد في تحقيق النصر حالة الذعر والخوف الذي استولى على داعش مع صيحات الله اكبر وانطلاق صواريخ وقذائف الحشد باستهداف مخازن الاسلحة ومواقع التنظيم .

https://www.youtube.com/watch?v=ebkuRYmd0vk

واهمية البعاج نابعة من ارتباطها بعدة مناطق استراتيجية وخاصة انها تشكل بوابة واسعة نحو سوريا وكانت تشكل موقع قيادة واعداد لاستقبل عناصر داعش من سوريا وانطلاقهم نحو بقية مناطق محافظة نينوى وفي مقدمتها مدينة الموصل ٫ ويبلغ عدد سكانها نحو 24 وكانت تحت سيطرة الجماعات الارهابية قبل سقوط الموصل في حزيران عام 2014 وكثير من عناصر الحرس الجمهوري المنحل وعناصر المخابرات في عهد نظام صدام كانوا من ابناء هذا القضاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *