أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اصابة 37 شخصا في انفجار في موقف سيارات سوق مركزي في شيراز

اصابة 37 شخصا في انفجار في موقف سيارات سوق مركزي في شيراز

أعلن مسؤول منظمة الاسعاف الايرانية بير حسين كوليوند بان 37 شخصا قد اصيبوا اثر انفجار وقع فجر اليوم السبت في سوق مركزي “هايبر ماركت” في مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب البلاد.

وقال كوليوند في تصريح لوكالة انباء “فارس”، ان هذه الحادثة وقعت بعد 45 دقيقة من منتصف ليلة الجمعة السبت، حيث تم ارسال 10 سيارات اسعاف وحافلة اسعاف الى مكان الحادث.
واوضح بان الحادث الذي وقع في موقف سيارات السوق المركزي ادى الى اصابة 37 شخصا واضاف، ان 21 مصابا تمت معالجتهم في مكان الحادث فيما نقل 16 آخرون الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وان حالتهم الصحية جيدة لحسن الحظ.
ولم تعرف ملابسات هذا الانفجار حتى الآن. وأوضحت وكالة تسنيم الإيرانية أنه تم إخلاء مبنى مركز التسوق وأن خبراء يحققون في أسبابه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاعات السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف مواقع في جيل المانع في القنيطرة السورية

تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان من الاحتلال الاسرائيلي استهدف منطقة جبل المانع في القنيطرة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *