أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الشرطة الاتحادية : قواتنا تشتبك مع ارهابيي داعش في ” حي الزنجيلي” وتكبده خسائر فادحة في الارواح

قائد الشرطة الاتحادية : قواتنا تشتبك مع ارهابيي داعش في ” حي الزنجيلي” وتكبده خسائر فادحة في الارواح

اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان القوات العراقية تشتبك مع عناصر “داعش” وكبدتها حتى الان خسائر كبيرة في الارواح في “حي الزنجيلي ” بالجانب الايمن من الموصل، مشيرا ان القوات العراقية حررت الالاف من المدنيين من قبضة داعش عبر فتحها ممرات آمنة.

وقال الفريق رائد جودت: قطعات الشرطة الاتحادية المتوغلة في حي الزنجيلي تشتبك مع عناصر “داعش” وسط الازقة الضيقة وتكبدهم خسائر كبيرة.
واضاف جودت: كتائب صواريخ كراد والمدفعية الثقيلة تقصف مقرات الدواعش ودفاعاتهم في الزنجيلي تمهيدا لتقدم قوات المشاة الخاصة .
وتابع الفريق جودت: قوات الشرطة الاتحادية تسيطر على ما يسمى بمدرسة تدريب الانغماسيين و فرق الاغارة للدواعش في منطقة الزنجيلي.
واوضح الفريق جودت: عملنا على فتح عشرات الممرات الامنة وحررنا الاف المدنيين من قبضة الدواعش ودمرنا تحصينات العدو بالكامل.

السيطرة علي مدرسة تدرب الانغماسيين الوهابيين

وأكد الفريق رائد شاكر جودت أن قوات الشرطة سيطرت على ما تسمى بـ “مدرسة تدريب الانغماسيين الوهابيين وفرق الإغارة” للدواعش في منطقة الزنجيلي.
وأضاف جودت أن قطعات الشرطة الاتحادية المتوغلة في حي الزنجيلي تشتبك مع عناصر داعش وسط الازقة الضيقة وتكبدهم خسائر كبيرة.
وأشار الفريق شاكر جودت أن كتائب صواريخ كراد والمدفعية الثقيلة تقصف مقرات الدواعش دفاعاتهم في الزنجيلي تمهيدا لتقدم قوات المشاة الخاصة.
وشدد قائد الشرطة الاتحادية العراقية أن قوات الشرطة علمت على فتح عشرات الممرات الآمنة وحررنا آلاف المدنيين من قبضة الدواعش ودمرنا تحصينات العدو بالكامل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *