أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القيادي في الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ينفي اصابته في عمليات محور البعاج
نائب رئيس الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس

القيادي في الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ينفي اصابته في عمليات محور البعاج

نفى نائب رئيس هيئة قيادة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس انباء تحدثت عن اصابته في معارك محور البعاج .

وبث اعلام هيئة اعلام الحشد الشعبي مقابلة خاصة مع القيادي في الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس نفى فيها انباد تعرضه لاصابات في عمليات عسكرية في محور البعاج عند الحدود السورية العراقية حيث يحتل تنظم داعش الوهابي المدينة منذ عام 2014 .
وقال المهندس في المقابلة : بارك فيها للشعب العراقي الانتصارات التي تتحقق على داعش الوهابي .
ونفى في المقابلة٫ اصابته كما اشيع وقال ان الشهادة والجراح هي طريقنا جميعا. واكد ان المعارك تجري على بعد 20 كيلومترا من الحدود السورية وهم يحققون انتصارات كبيرة على التنظيم الارهابي.

https://www.youtube.com/watch?v=OcxYH_-ru1w

يذكر ان راديو اوستن الاوروبي قد ذكر في تشرين الاول اكتوبر الماضي ٫ ان رسائل وصلت للامريكان بان اية محاولة لاستهداف حياة القيادي في الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ٫ سيكون ثمنها باهضا حيث سيتم استهداف القوات الامريكية والسفارة الامريكية في العراق بشكل واسع .
وجاءت هذه التهديدات للامريكان ٫ خطوة من الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية في العراق لمنع اية محاولات امريكية لاستهداف حياة ابو مهدي المهندس من خلال غارات تنفذها طائرات مسيرة بدون طيار ٫ في وقت تتهم امريكا المهندس بانه المخطط للهجوم الانتحاري الذي استهدف السفارة الامريكية في الكويت عام 1983 دون ان تقدم دليلا يثبت ذلك .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *