أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في رسالة لحماس : ايران تتطلع الى تعزيز التكامل مع حركة حماس من اجل خدمة القضية الفلسطينية

قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في رسالة لحماس : ايران تتطلع الى تعزيز التكامل مع حركة حماس من اجل خدمة القضية الفلسطينية

أعرب قائد “فيلق القدس” اللواء قاسم سليماني عن تطلع طهران إلى “تعزيز التكامل” مع حركة حماس من أجل “إعادة الألق للقضية الفلسطينية”.

وقال قائد “فيلق القدس” (وهو وحدة قوات خاصة في الحرس الثوري الإيراني) في رسالة تهنئة لإسماعيل هنية بمناسبة انتخابه رئيسا للمكتب السياسي للحركة: “نتطلع إلى جهودكم لتعميق المقاومة وجعلها امتدادا للخط الجهادي لحركة حماس”.
وأعرب سليماني في رسالته عن “التطلع لتعزيز التكامل مع رفاق حماس حلفاء المحور المقاوم لإعادة الألق للقضية الفلسطينية”، مضيفا “نرجو أن يجري على أيديكم كل خير لمصلحة الشعب الفلسطيني المجاهد”.
ونوه سليماني بأن “الاستكبار العالمي وأداته الصهيونية يسعيان إلى حرف جهاد الأمة عن بوصلته الإسلامية وخطف القدس في لحظة عصيبة غاب عنها الصديق الذي ضعفت إرادته”، مؤكدا على ضرورة أن يتفرغ الكل لخدمة فلسطين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *