أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يحرر خمس قرى اضافية في ناحية القيروان ويسقط ثلاث طاذرات مسيرة

الحشد الشعبي يحرر خمس قرى اضافية في ناحية القيروان ويسقط ثلاث طاذرات مسيرة

انطلقت قوات الحشد الشعبي الاحد لليوم العاشر على التولي بعمليات “محمد رسول الله الثانية” لتحرير ناحية القيروان والمناطق المحيطة بها غرب الموصل فقد اسقطت القوات ثلاث طائرات مسيرة لتنظيم داعش الوهابي ٫ وحررت خمس قرى من قبضته في محيط الناحية.

وقال الحشد الشعبي ٫ ان قواته وباسناد طيران الجيش انطلقت وبمحاور متعددة لتحقيق اهداف الصفحة الاولى من عمليات تحرير ناحية القيروان والقرى والتجمعات السكنية المحيطة بها غرب الموصل بالقرب من الحدود السورية.
واكد الحشد في بيان له ” تحرير خمس قرى وقال ان قوات الحشد حرر قرية “النيلية” جنوب القيروان وكبدت داعش خسائر كبيرة كما حررت قوات اللواء 13 في الحشد الشعبي قرية “ثري الاويسط” جنوب القيروان”.
واوضح البيان : انه تم في وقت لاحق ايضا تحرير قرية سادة زوبع جنوب القيروان. وذكر البيان ان “قوات اللواء الرابع عشر في الحشد الشعبي حررت قرية “سادة زوبع” جنوب القيروان وقريتي تل قصب وعين غزال شمال المدينة من سيطرة تنظيم داعش”. كما قطعت قوات الحشد الشعبي طريق امداد داعش بين قريتين مهمتين شمال القيروان وذلك بعملية نوعية ناجحة تم فيها قطع طريق امداد داعش بين قريتي الحاتميه وتل قصب شمال القيروان وحيث تواصل القوات تقدمها وفق الخطط الامنية لتحقيق اهدافها المرسومة غرب الموصل. وكانت قوات الحشد الشعبي انطلقت في الثاني عشر من الشهر الحالي بعملية “محمد رسول الله الثانية” لتحرير ناحية القيروان والقرى المحيطة بها غرب تلعفر قرب الحدود السورية من سيطرة داعش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال ارهابي خطير من عناصر داعش في كركوك

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في كركوك، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بإرهابي خطير من عناصر تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *