أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تحرير حي الرفاعي في الساحل الايمن من مدينة الموصل من قبضة داعش الوهابي

تحرير حي الرفاعي في الساحل الايمن من مدينة الموصل من قبضة داعش الوهابي

أعلنت قيادة عمليات “قادمون يا نينوى” اليوم الأربعاء تحرير حي الرفاعي في الساحل الأيمن من مدينة الموصل بالكامل من قبضة تنظيم “داعش الوهابي “.

ونقلت خلية الإعلام الحربي عن قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله بيانا قال فيه “تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من استعادة حي الرفاعي في الساحل الأيمن بالكامل، ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه مع تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات”.
وكانت الشرطة الاتحادية، أكدت أمس الثلاثاء، استكمال تحرير حيي “الاقتصاديين” و”17 تموز” في الجانب الايمن من المدينة، مشيرة إلى نشر فوج كامل من القناصين على أسطح المباني لاسناد الكوادر الهندسية المتخصصة بازالة الألغام.
كما كانت قوات جهاز مكافحة الارهاب قد تمكنت يوم امس من تحرير حي العريبي وجزءا من حي الزنجيلي من قبضة داعش الوهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعودي في صنعاء ويتسبب حطامها باستشهاد ثلاثة مواطنين

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الانقاذ في صنعاء “أنصار الله” ، أن 3 أشخاص استشهدوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *