أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ابراهيم رئيسي مرشح الرئاسة في ايران : اية اتفاقية في المنطقة غير ممكنة بدون مشاركة ايران

ابراهيم رئيسي مرشح الرئاسة في ايران : اية اتفاقية في المنطقة غير ممكنة بدون مشاركة ايران

أكد المرشح الرئاسي الايراني، السيد ابراهيم رئيسي، ان شموخ واقتدار نظامنا انما تحقق بفضل دماء الشهداء، مضيفا: من الواضح ان اي اتفاقية في المنطقة غير ممكنة بدون مشاركة ايران.

وخلال كلمته امام حشد كبير من أهالي مدينة مشهد المقدسة، مساء اليوم الاربعاء، قال رئيسي: ان كل الشموخ والاقتدار الذي لدى نظامنا انما تحقق بفضل دماء الشهداء، وأضاف: من الواضح ان اي اتفاقية في المنطقة غير ممكنة بدون مشاركة ايران.
وصرح: ان شبح الحرب لن يرتفع من على اي بلد بمجرد اتفاق واحد، الا ان يكون حائزا على مساندة شعب عظيم، وأحد تجلياته هو هذا الحضور الحاشد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *