أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حشود الزيارة المليونية في نصف من شعبان في كربلاء تدين تصريحات محمد بن سلمان ضد عقيدة ” المهدي المنتظر”

حشود الزيارة المليونية في نصف من شعبان في كربلاء تدين تصريحات محمد بن سلمان ضد عقيدة ” المهدي المنتظر”

شهدت الزيارة الشعبانية المليونية في كربلاء المقدسة اليوم الجمعة التي تحيي ذكرى مولد الامام الثاني عر من ائمة اهل البيت وهو الامام المهدي المنتظر ٫اطلاق هتافات ونداءات ضد ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي هاجم فيها قبل اسبوع عقيدة الايمان بالمهدي المنتظر ووصفها بالايدولوجية المتطرفة.

وطالبت حشود الزوار الحكومة العراقية بقطع العلاقات مع السعودية بعدما تعمد ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مهاجمة عقيدة المسلمين بالمهدي المنتظر وهي العقيدة المسلم بها لدى المذاهب الاسلامية جميعها وحتى المدرسة الوهابية التي عرفت بالتكفير والتطرف لم تجد الجراة لنفي فكرة المهدي المنتظر واحاديث الرسل الاعظم بشان ظهوره وصفته واسمه .
ووصفت حشود الزوار ولي لي العهد السوري ب ” ولي الشر السعودي ” واعتبرته ” خادما للصهيونية والماسونية العالمية التي تخشى من عقيدة المهدي المنتظر.
كما اشادت حشود الزوار بالحشد الشعبي ودوره في انقاذ العراق خطر تنظيم داعش الذي وصفوه “بالمشروع الاسرائيلي الامريكي المدعوم بفتاوى التكفير وبالمال الخليجي ” .
يذكر ان “فتوى الجهاد الكفائي ” التي اسست لانطلاق وتاسيسي الحشد الشعبي ٫ صدرت قبل ثلاث سنوات في مناسبة ” النصف من شعبان ” وزيارتها الشهيرة وهو يوم ذكرى ولادة المهدي المنتظر عليه السلام وفي وقتها كانت داعش على مقربة من بغداد وتهدد كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والكاظمية المقدسة باجتياحها وتدميرها كما اعلن المتحدث الرسمي باسم داعش في الحادي عشر من حزيران عام 2014 العدناني الذي قتل لاحقا اعلن بعد يوم واحد من سقوط الموصل بيد داعش انهم قادمون لتدمير هذه المدن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *