أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الموصل.. مكافحة الإرهاب تحرر منطقة ” الصناعة الشمالية ” من قبضة داعش الوهابي في الساحل الايمن

الموصل.. مكافحة الإرهاب تحرر منطقة ” الصناعة الشمالية ” من قبضة داعش الوهابي في الساحل الايمن

استعادت القوات الامنية الثلاثاء السيطرة على مناطق جديدة في الجانب الغربي من مدينة الموصل، لتزيد الضغط على مسلحي داعش المتحصنين في المدينة القديمة.

وقال قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبد الأمير يار الله في بيان إن قوات مكافحة الإرهاب حررت منطقة الصناعة الشمالية ورفعت العلم العراقي فيها.
وأعلنت الشرطة الاتحادية السيطرة على شقق الهرمات، فيما اقتحمت قواتُ الرد السريع منطقة الهرمات الثانية وقتلت 15 عنصرا من داعش، ودمرت خمس سيارات ملغومة.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر إن عناصر تنظيم داعش الوهابي فروا باتجاه حي الاقتصاديين، وإن مدفعية الشرطة الاتحادية تلاحقهم بإسناد من الطيران الموجه.
وادناه خريطة محدثة لآخر انجازات القوات الامنية على الأرض في الموصل كما نشرها مركز نينوى الإعلامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *