أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية يعلن ان بلاده سترد بحزم على اي عدوان
اللواء باقري

رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية يعلن ان بلاده سترد بحزم على اي عدوان

أكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان ايران سترد ردا حازما على اي عدوان يشنه العدو في النقاط التي تحددها هي بنفسها.

وجاءت هذه التحذيرات بعد ايام من تهديدات ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بانه سيعمل على شن الحرب على ايران في اعتراف هو الاول من نوعه يصدر من النظام السعودي بانه يستعد ويشارك بالتحضيد للعدوان على ايران .
واشار الى التهديدات القائمة امام الشعب الايراني والتي يتم التخطيط لها ودعمها من جانب الاعداء الالداء للثورة واعداء الشعب قائلا، انهم يسعون لزعزعة امن البلاد والشعب بمختلف الاساليب ومن الضروري في مثل هذه الظروف اكتساب المعرفة والمهارة والجهوزية لمواجهة مختلف انواع الجرائم والجنح وحالات زعزعة الامن، لذا فان التوقعات كبيرة من الجامعة والطلبة الجامعيين لقوى الامن الداخلي في هذا المجال.
جاد ذلك في كلمة له صباح اليوم الاثنين خلال مراسم تخريج دفعة من الطلبة الجامعيين بجامعة علوم قوى الامن الداخلي (امين).
و حيّا اللواء باقري ذكرى شهداء الثورة الاسلامية والدفاع المقدس والمدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) وشهداء حرس الحدود الذين استشهدوا اخيرا، مشيدا بجهود قوى الامن الداخلي.
يذكر ان وزير الدفاع الايراني العميد دهقان هدد يوم امس الاحد النظام السعودي بان الرد الانتقامي الايراني على السعودية سيحولها الي خرائب ولن تكون هناك منطقة امنة في السعودية الا مكة المكرمة والمدينة المنورة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مؤرخ يهودي بريطاني : إسرائيل لن تجنح للسلام وعلى بريطانيا الاعتراف بفلسطين وهي التي خلقت هذا الصراع بوعد بلفور عام 1917

شدد الأكاديمي والمؤرخ اليهودي البريطاني، آفي شليم، على أنه ما دامت إسرائيل تقول إنها لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *