أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / علماء البحرين يدعون الشعب البحراني الى ” النفير العام ” للرد علي اي اجراء عدواني يستهدف الزعيم الديني اية الله قاسم
علماء البحرين

علماء البحرين يدعون الشعب البحراني الى ” النفير العام ” للرد علي اي اجراء عدواني يستهدف الزعيم الديني اية الله قاسم

دعا علماء البحرين الى النفير الدفاعي العام في جميع مناطق البحرين عشية محاكمة آية الله قاسم ٫ في وقت اقدمت سلطات ال خليفة على استقدام قوات اضافية من درع الجزيرة السعودي للبلاد لمواجهة اي انفجار شعبي ردا على مضي النظام في فبركة تهم كاذبة ضد الزعيم الديني اية الله قاسم .

وأهاب العلماء بجميع أفراد الشعب رجالًا ونساءً كبارًا وصغارًا بالنزول للشارع لإعلان الغضب الديني المقدس وإعلان الاستعداد للدفاع حتى الموت عن الدين والقيادة الربانية والوطنية سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، حسب قناة اللؤلؤة البحرينية.

بسم الله الرحمن الرحيم

(الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) آل عمران – 173

الحمد لله الذي فتح لنا باب الدفاع عن دينه والشهادة في سبيله.

ندعو إلى إعلان النفير الدفاعي العام في جميع مناطق البحرين في ليلة محاكمة المذهب والشريعة الإسلامية المقدسة، ونهيب بجميع أفراد الشعب رجالًا ونساءً كبارًا وصغارًا بالنزول للشارع لإعلان الغضب الديني المقدس وإعلان الاستعداد للدفاع حتى الموت عن الدين والقيادة الربانية والوطنية سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم (أرواحنا فداه).

“حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ”

علماء البحرين

8 شعبان 1438هـ

قوات الدرع الجزيرة من السعودية

هذا وكان ممثل آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، الشيخ عبدالله الدقاق قد اعلن أن مشاهد دخول القوات السعودية للبحرين قبل يومين من موعد محاكمة آية الله قاسم ستزيد المؤمنين ثباتا ٫ وأكد الشيخ الدقاق أن “التسريبات تقول يوجد هناك تصعيد ولكن هناك نفيرا عام وسيثبت الواقع أن الجماهير دائما أقوى من الطغاة والشعب هو من سيغير المعادلة”.
وقال الشيخ الدقاق: “ندعو النظام الى المزيد من التعقل وعدم اتخاذ خطوات غير مسؤولة لا يحمد عقباها لأنه هو أول من سيغرق في مستنقع العنف، النظام الذي أشعل فتيلته”.
وقال الشيخ الدقاق: “وصلتنا أنباء عن دخول قوات سعودية الى البحرين عبر جسر السعودية البحرين قبل يومين من محاكمة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم”، لافتا الى أن الخبر نُشر من قبل قناة المنار.
وعن حجم القوات السعودية الداخلة الى البحرين عبر جسر السعودية البحرين قال: “لا توجد معلومات دقيقة ولكن يوجد تصوير مسرب يصور حجم الدبابات والناقلات والجنود وهذه المشاهد ستزيد المؤمنين ايمانا وثباتا”.
وعن مغزى استقدام نظام آل خليفة تعزيزات عسكرية من السعودية قبل يومين من موعد محاكمة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، لفت الشيخ الدقاق الى وجود “تسريبات بأن القمة الخليجية التي سيحضرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ستخرج بنتائج ضد الجمهورية الإسلامية في إيران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *