أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بعد وصول تعزيزات عسكرية سعودية ..الشيخ الدقاق : النظام الخليفي أول من سيغرق في مستنقع العنف اذا استهدف اية الله قاسم

بعد وصول تعزيزات عسكرية سعودية ..الشيخ الدقاق : النظام الخليفي أول من سيغرق في مستنقع العنف اذا استهدف اية الله قاسم

بعد يومين من استقدام النظام الخليفي تعزيزات عسكرية سعودية للبلاد ٫ أكد ممثل آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، الشيخ عبدالله الدقاق أن مشاهد دخول القوات السعودية للبحرين قبل يومين من موعد محاكمة آية الله قاسم ستزيد المؤمنين ثباتا ٫ وأكد الشيخ الدقاق أن “التسريبات تقول يوجد هناك تصعيد ولكن هناك نفيرا عام وسيثبت الواقع أن الجماهير دائما أقوى من الطغاة والشعب هو من سيغير المعادلة”.

وقال الشيخ الدقاق: “ندعو النظام الى المزيد من التعقل وعدم اتخاذ خطوات غير مسؤولة لا يحمد عقباها لأنه هو أول من سيغرق في مستنقع العنف، النظام الذي أشعل فتيلته”.

تعزيزات عسكرية سعودية

وقال الشيخ الدقاق: “وصلتنا أنباء عن دخول قوات سعودية الى البحرين عبر جسر السعودية البحرين قبل يومين من محاكمة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم”، لافتا الى أن الخبر نُشر من قبل قناة المنار.
وعن حجم القوات السعودية الداخلة الى البحرين عبر جسر السعودية البحرين قال: “لا توجد معلومات دقيقة ولكن يوجد تصوير مسرب يصور حجم الدبابات والناقلات والجنود وهذه المشاهد ستزيد المؤمنين ايمانا وثباتا”.
وعن مغزى استقدام نظام آل خليفة تعزيزات عسكرية من السعودية قبل يومين من موعد محاكمة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، لفت الشيخ الدقاق الى وجود “تسريبات بأن القمة الخليجية التي سيحضرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ستخرج بنتائج ضد الجمهورية الإسلامية في إيران”.


وأضاف الشيخ الدقاق : “سيسبق هذه القمة اتخاذ خطوات غير مسؤولة اتجاه آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم والوضع في البحرين، وستأتي هذه القمة لتؤكد هذه الخطوات التي سيقدم عليها نظام آل خليفة في البحرين”.
وحول الاستعداد الشعبي لحماية الشيخ من قمع السلطة ومرتزقتها قال: “الحضور الشعبي كبير جدا والاستعداد للشهادة موجود، والحمد لله عز وجل على وجود استشهاديين ووجود فدائيين يفدون الشيخ بالنفس والمال وهؤلاء الأبطال هم الذين سيغيرون تاريخ البحرين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *