أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ادارة شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي تقرر ” تعطيل ” الصفحة العربية للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية الله خامنئي
قائد الثورة الاسلامية يستقبل رمضان عبد الله شلح

ادارة شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي تقرر ” تعطيل ” الصفحة العربية للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية الله خامنئي

بضغوط اسرائيلية وسعودية ٫ عطلت إدارة شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” الصفحة العربية للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية الله خامنئي.

وحفلت موقع قائد الثورة الاسلامية بنشر مقاطع من خطبه في التاكيد على ان الاسلام دين السلام وليس دين ارهاب كما تسوق له الجماعات الارهابية ٫ كما تضم فقرات من خطبه التي نشرت في موقع تويتر على حق شعوب العالم ان تعيش باستقلال وسيادة وتستثمر ثرواتها ٫ وادانة للاتسكبار العالمي وجرائم الكيان الاسرائيلي وحق شعب فلسطين بارضه وتاسيس دولته وعودة النازحين .
رسميا تجاهلت إدارة تويتر تحديد السبب الذي دفع بها لاتخاذ قرار بتجميد صفحة اية الله خامنئي حتى الآن . وظهرت صفحة جديدة في هذه الشبكة تخص آية الله علي خامنئي.
يذكر ان الصفحة العربية لمرشد الثورة الاسلامية تعرضت سابقا لهجمات هاكرز عدة مرات. ومن المعروف أنه توجد لدىه أيضا صفحات باللغات الانكليزية والفرنسية والاسبانية في تويتر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *