أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السعودية تشيع جثامين لقتلاها في اليمن لامتصاص النقمة الشعبية

السعودية تشيع جثامين لقتلاها في اليمن لامتصاص النقمة الشعبية

بهدف امتصاص النقمة الشعبية تعمد قيادة العدوان السعودي على اليمن بين فترة واخري الر تشييع بعض جثامين ضحاياها ٫ فيما تتستر علي العدد الاكبر من خسائرها البشرية في حربها العدوانية على شعب اليمن .

واليوم شيعت قيادة العدوان السعودي على اليمن في جنازات منفصلة جثامين 6 من أصل 12، عسكريا قتلوا جراء تحطم طائرة مروحية في اليمن، قبل أسبوعين.
ونشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أخبارا عن تشييع جنازات 6 عسكريين قتلوا إثر سقوط طائرة عمودية في محافظة مأرب، ضمن قوات التحالف العربي في اليمن.
وشاركت في تشييع الجثامين امراء وممثلي عن البلاط الملكي السعودي ٫ولم توضح الوكالة السبب وراء عدم تشييع جثامين بقية ضحايا المروحية.
وكانت طائرة عمودية من نوع (بلاك هوك) تابعة للقوات المسلحة السعودية سقطت في 18 إبريل/ نيسان الماضي بصاروخ اطلقه سلاح الدفاع الجوي اليمني ٫ أثناء مهامها العملياتية في محافظة مأرب اليمنة، ما أسفر عن مقتل 12 عسكريا بينهم 4 ضباط، ويعد عدد القتلى هذا من بين الأكبر في حادث منفرد يتضمن قوات سعودية منذ انطلاق عمليات التحالف العربي العسكرية في اليمن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *