أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مقتل قائد ” فرقة الحفاة ” في تنظيم داعش الوهابي في الموصل

مقتل قائد ” فرقة الحفاة ” في تنظيم داعش الوهابي في الموصل

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق الفريق رائد شاكر جودت مقتل مسؤول ما يسمى بـ”فرقة الحفاة” في تنظيم “داعش” غربي الموصل.

وقال جودت في بيان: “الشرطة الاتحادية تواصل عملياتها الاستخبارية في عمق العدو بالتنسيق مع الطيران المسير وكتيبة الصواريخ الموجهة، وقامت باستهداف وقتل مسؤول ما يسمى (فرقة الحفاة) الإرهابي أبو إسحاق التونسي و4 من معاونيه في حي الاقتصاديين غرب المدينة”.
وأضاف الفريق جودت: “قطعات الشرطة الاتحادية تدعم خطوطها الأمامية بالأسلحة الثقيلة المضادة للدروع في مناطق باب الطوب وحافة النهر وباب البيض وقضيب البان وباب جديد وتضع الحواجز لتلافي هجمات المسلحين بالعجلات المفخخة”.

وتخوض القوات العراقية المشتركة عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش”، الذي فرضها على مساحة واسعة من الأراضي العراقية عام 2014.
وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن في 17 تشرين الاول – اكتوبر ٫ انطلاق عمليات تحرير نينوى باسم ” قادمون يانينوي ” لتحرير المحافظة من قبضة داعش الوهابي بمشاركة الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة سعودية تصدر حكما بالسجن 18 عاماً بحق 10 مصريين احيوا ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب اكتوبر على الكيان الصهيوني

حكمت محكمة سعودية على 10 مصريين بالسجن لمدد يصل بعضها إلى 18 عاماً لمحاولتهم تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *