أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل نحو 50 شخصا وجرح 70 آخرين في اشتباكات بين جماعات وهابية متناحرة على المواقع والمصالح

مقتل نحو 50 شخصا وجرح 70 آخرين في اشتباكات بين جماعات وهابية متناحرة على المواقع والمصالح

أكد نشطاء سوريون مقتل نحو 50 ما بين مدني ومسلح على الأقل وجرح 70 آخرين في اشتباكات اندلعت بين جماعات وهابية متناحرة على الموقع والمصالح بالقرب من العاصمة السورية دمشق.

ووفقا للنشطاء، فقد اندلعت الاشتباكات بين ارهابيي جماعة “جيش الإسلام” الوهابي من جهة، وارهابيي فيلق الرحمن وهيئة “تحرير الشام” والوهابيتين من جهة أخرى.
وكشفت مواقع التواصل الاجتماعي أن من بين القتلى 15 ارهايا على الأقل ينتمون لـ”جيش الإسلام”، مؤكدين وجود عشرات الجرحى من بينهم حالات حرجة الأمر الذي يرجح ارتفاع عدد قتلى هذه الاشتباكات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *