أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / المتحدثة باسم الخارجية الروسية تنتقد صحفية امريكية وتطالبها بالتزام الادب

المتحدثة باسم الخارجية الروسية تنتقد صحفية امريكية وتطالبها بالتزام الادب

انتقدت الناطقة الرسمية باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا مراسلة موقع Yahoo Global News كيتي كوريك وطالبتها بالتزام الأدب واختيار العبارات اللائقة خلال الحديث.

جاء ذلك خلال حديث أدلت به الدبلوماسية الروسية للموقع المذكور وفيه وصفت الصحفية الدولة في روسيا “بالنظام”. فقالت زاخاروفا:” هل تستخدمين نفس تعبير “النظام” عند الحديث عن الإدارة الأمريكية؟

كيتي كوريك

وطالبت زاخاروفا المراسلة الامريكية ” كيتي كوريك ” بتبرير سبب تسميتها للإدارة الروسية بهذا الشكل. وقالت: “أعتقد عندما يكون رئيس الدولة منتخبا من قبل شعب بلاده فهذا يعني وجود ديمقراطية في البلاد وليس نظام”.وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها العاملون في وسائل الإعلام الأمريكية تعابير غير لائقة خلال الحديث عن روسيا. ففي وقت سابق، حدثت فضيحة عندما وصف مذيع قناة فوكس نيوز التلفزيونية بيل أورايلي (67 عاما ) الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “بالقاتل” خلال مقابلة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعترافات 4 من الارهابيين الذين هاجموا مجمع كروكس في ضواحي موسكو

اعترف 4 إرهابيين السبت بتنفيذهم هجوم كروكوس الإرهابي بضواحي موسكو يوم الجمعة الماضي وأنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *