أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الدفاع الاسرائيلي السابق يكشف عن تقديم داعش اعتذار لاسرائيل بسبب اطلاق نار مرة واحدة وعن طريق الخطآ
مسلحو جبهة النصرة في سوريا

وزير الدفاع الاسرائيلي السابق يكشف عن تقديم داعش اعتذار لاسرائيل بسبب اطلاق نار مرة واحدة وعن طريق الخطآ

في دلالة على التنسيق والتعاون بين داعش والكيان الاسرائيلي ٫ كشف وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، موشيه يعالون، عن أن تنظيم “داعش الوهابي” أطلق النار مرة واحدة بالخطأ فقط باتجاه الجولان ثم اعتذر عن ذلك على الفور.

ونقل موقع القناة التلفزيونية الإسرائيلية العاشرة عن وزير الأمن السابق موشيه يعلون قوله إن “داعش أطلق النار مرة واحدة باتجاه الجولان واعتذر”.
واعتبر يعالون في تعليقه على حادثة الجولان، ليل الجمعة الماضي، أن “أغلب حالات إطلاق النار كانت تحصل من أراضي تقع تحت سيطرة الجيش السوري”، مشيراً إلى أن “حادثة واحدة حصلت، في الفترة الأخيرة، أطلق فيها داعش النار عن طريق الخطأ وقد اعتذر فوراً”.
ووجه يعالون أصابع الاتهام إلى إيران، معتبراً أن “الإيرانيين هم من يوجه بشنّ هجمات ضد إسرائيل”، مشدداً على أن ” داعش لم يكن ولا مرة هو من يطلق النار باتجاهنا بل كانت إيران دائماً “.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، مساء الجمعة الماضي، عن سقوط ثلاث قذائف صاروخية من سوريا داخل الأراضي الواقعة تحت سيطرة إسرائيل في هضبة الجولان المحتل، دون أن تتسبب بإصابات أو أضرار.
من جهته، أكد الجيش الإسرائيلي أنه استهدف مواقع للجيش النظامي داخل الأراضي السورية، وقال إن الاستهداف جاء “رداً على انزلاق القذائف من الحرب الداخلية في سوريا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية”.
وأوضحت مصادر سورية أن “الجيش الإسرائيلي استهدف من تل أبو الندى في الجولان موقع مدفع سوري متمركز بإحدى النقاط العسكرية في القنيطرة على طريق خان أرنبة الكوم السنديانة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *