أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المدعي العام الفرنسي يعلن انه تم التعرف على منفذ هجوم الشانزليه

المدعي العام الفرنسي يعلن انه تم التعرف على منفذ هجوم الشانزليه

اعلن المدعي العام في باريس مساء الخميس بأنه تم التعرف على منفذ هجوم الشانزيليزيه الذي أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخرين.
وأضاف أنه لن يتم الكشف عن اسمه إلى حين تأكد المحققين ما إذا كان لديه شركاء.

وقال فرنسوا مولينس للصحافيين “لقد تم التعرف على منفذ الهجوم والتأكد من هويته لكن لن أفصح عنها لأن التحقيقات والمداهمات مازالت مستمرة”.
وعقد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الجمعة اجتماعا أمنيا طارئا بعد هجوم شهدته جادة الشانزيليزيه وسط باريس مساء الخميس وأسفر عن مقتل شرطي.
وشدد هولاند على أنه “متيقن أن للهجوم صلة بالإرهاب”، مشيرا إلى أن القوات الأمنية ستكون على أقصى درجات اليقظة والحذر لمتابعة سير الدور الأول للانتخابات الرئاسية خاصة بعد هذا الهجوم.
من جانب آخر، أعلن المرشحان للرئاسة الفرنسية فرنسوا فيون ومارين لوبن إلغاء جولاتهما التي كانت مقررة الجمعة بعد هجوم الشانزيليزيه.
وقبل ثلاثة أيام من الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية الفرنسية، التقى المرشحون الـ11 الخميس في آخر جولة تلفزيونية لاجتذاب الناخبين المترددين الذين لهم دور مؤثر على الاقتراع، إلا ان الاعتداء غطى على تصريحاتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=fkFBiTW3M-I

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *