أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اميركا تعلن عن خيبة املها من المصالحة بين فتح وحماس

اميركا تعلن عن خيبة املها من المصالحة بين فتح وحماس

أكدت الولايات المتحدة اليوم، الأربعاء، أنها تشعر بخيبة أمل بسبب اتفاق حركة المقاومة الإسلامية “حماس” فى غزة ومنظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية جين ساكى للصحفيين “التوقيت مثير للمشاكل ونشعر بالتأكيد بخيبة أمل إزاء الإعلان، ويمكن أن يعقد جهود السلام بشكل خطير”.
وأضافت وفقا لـ”رويترز” مساء الأربعاء “يمكن أن يعقد ذلك جهودنا بشكل خطير، ليس فقط جهودنا وإنما جهود كل الأطراف لمواصلة مفاوضاتها.”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“كسوف جزئي للشمس” في اوروبا واسيا وشمال افريقيا و معظم الوطن العربي واقامة صلاة الايات

من المنتظر ان سيشاهد كسوف جزئي للشمس في أوروبا وغرب آسيا وشمال شرق إفريقيا بخلاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *