أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / العسيري : مصر عرضت ارسال ٤٠ الف جندي للقتال مع السعودية

العسيري : مصر عرضت ارسال ٤٠ الف جندي للقتال مع السعودية

قال أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، إن مصر عرضت في السابق على السعودية والتحالف إرسال قوات برية إلى اليمن، حسبما أفادت وكالة “رويترز”.

ونقلت الوكالة عن عسيري قوله خلال مقابلة مع قناة “العربية”: “الرئيس (المصري) عبد الفتاح السيسي عرض على الحكومة السعودية وعلى التحالف أن تنشر الحكومة المصرية قوات على الأرض”.

وأضاف عسيري: “لكن في ذلك الوقت كنا نتكلم (عن عدد) من 30 إلى 40 ألف جندي كقوة برية”، مشيرا فيما يبدو إلى عام 2015 عندما تشكل التحالف وتدخل في اليمن، وفقا لما ذكرت “رويترز”.

وقالت الوكالة إنها لم يتسن لها الحصول على تعليق مصري رسمي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *