أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بينس: صواريخ كوريا الشمالية عمل استفزازي

بينس: صواريخ كوريا الشمالية عمل استفزازي

لق نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس خلال زيارته لكوريا الجنوبية على فشل إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ متوسط المدى واعتبره بمثابة الاستفزاز.

وقال مايك بينس إن التزام واشنطن بالتحالف مع سيئول، لم ” يكن قط بمثل هذه القوة”.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن بنس قوله أمام العسكريين في القاعدة العسكرية الأمريكية في يونجسان: “الاستفزاز الصباحي من جانب الشمال- تذكير جديد بالمخاطر التي يواجهها كل منا يوميا عند الدفاع عن حرية شعبي كوريا الجنوبية وأمريكا في هذا الجزء من العالم”.

وذكر بنس أنه تحدث خلال اليوم مرتين مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وقال ممتدحا شجاعة الشعب الكوري الجنوبي: “بمساعدتكم ومساعدة الرب ستنتصر وستسود الحرية في شبه الجزيرة الكورية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *