أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاحتلال يفرج عن “عميدة الأسيرات الفلسطينيات” بعد 15 عاما من الاعتقال

الاحتلال يفرج عن “عميدة الأسيرات الفلسطينيات” بعد 15 عاما من الاعتقال

أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، عن ” الاسيرة لينا الجربوني ” الملقبة بعميدة الأسيرات الفلسطينيات، بعد اعتقال دام لمدة 15 عام.

واتهم الاحتلال الجربوني، التي اعتقلت في 18 أبريل/ نيسان 2002، بالانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي والمساعدة على إيواء مقاومين ينتمون لسرايا القدس، وصدر بحقها حكم بالسجن 17 عام.
وتعاني الجربوني من عدد من المشكلات الصحية، بسبب التهابات حادة في البطن، كما خضعت لعملية استئصال المرارة قبل عدة أعوام، إلا أنها لم يتم وضعها رغم حالتها على قوائم تبادل الأسرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *