أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الاستخبارات البريطانية تبحث عن عملاء

الاستخبارات البريطانية تبحث عن عملاء

أعلن مركز الاتصالات الحكومية (GCHQ) وخدمة مكافحة التجسس MI5 في بريطانيا عن طلب موظفين يتقنون اللغة الروسية ويعرفون تاريخها.

وجاء في الإعلان الرسمي المنشور في قسم الوظائف الشاغرة بموقع مركز الاتصالات الحكومية البريطاني:” معرفتكم للغة الروسية يمكن أن تفتح أمامكم الطريق إلى وظيفة مثيرة في الاستخبارات”.

وبالإضافة لمعرفة اللغة يجب على الراغب بالحصول على الوظيفة أن يكون مطلعا على ثقافة روسيا وسياستها وتاريخها. وتضمن الإعلان وعدا لمن يحصل على الوظيفة براتب يزيد على 30 ألف جنيه استرليني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع متخصص بتتبع شحنات وتاقلات النفط يؤكد : سفينة ثالثة ايرانية محملة بالوقود انطلقت باتجاه لبنان

ذكر موقع “تانكر تراكرز” الإلكتروني لتتبع شحنات النفط أن ناقلة ايرانية ثالثة محملة بالوقود أبحرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *