أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عودة الهدوء الحذر الى مدينة معان الاردنية بعد مواجهات بين الاهالي وقوات الامن

عودة الهدوء الحذر الى مدينة معان الاردنية بعد مواجهات بين الاهالي وقوات الامن

شهدت مدينة معان جنوبي الأردن اليوم الخميس ، حالة من الهدوء الحذر بعد مقتل مواطن في مواجهات بين الأهالي وقوات الامن وقوات مكافحة الارهاب.

ويرجع الأهالي هذه المواجهات إلى ما وصفوه بتعامل الأمن “الخشن” على الرغم من تأكيدهم على ضرورة الحفاظ على كرامة المواطن وهيبة الدولة، وعدم إنكارهم وجود بعض الخارجين على القانون.
وبعد المواجهات قام أشخاص بحرق فرع أحد البنوك في المدينة، والاعتداء على بعض الممتلكات حسبما ذكر مراسلنا.
كما أفاد شهود عيان بسماع أصوات إطلاق عيارات نارية أحيانا ومتقطعة، وبحسب المعلومات فإن قوات الأمن تكثف تواجدها في المدينة مع حلول ساعات المساء.
ووفق شهود عيان فان قوات الامن قامت باستقدام وحدا اضافية من قوات مكافحة الارهاب لفرض سيطرة الدولة على احياء مازالت غير قادرة على دخولها بسبب حالة الغليان الشعبي وخشية تعرضها لانتقام الاهالي بسبب مقتل المواطن برصاص قوات مكافحة الارهاب يوم امس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *