أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اردوغان يكشف عن مقتل 67 من قواته و 500 عنصر من الجيش الحر في عمليات درع الفرات

اردوغان يكشف عن مقتل 67 من قواته و 500 عنصر من الجيش الحر في عمليات درع الفرات

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن أن عملية (درع الفرات)، على سوريا، أدت لمقتل 67 من قواته، كما فقد الجيش السوري الحر الذي تشرف على تسليحه وتدريبه الاستخبارات العسكرية التركية ٫ أكثر من 500 عنصر.

وأكد أردوغان، أن العمليات التركية ستستمر خارج حدود البلاد، في حال عدم ابتعاد المنظمات المسلحة عن المناطق المجاورة للحدود التركية.
وبحسب وكالة (الأناضول) التركية، فقد قال أردوغان: “لن نسمح للمنظمات المسلحة، برفع أعلامها بالقرب من حدودنا، بغض النظر عن اسم التنظيم، سواء أكان تنظيم الدولة، أو حزب الاتحاد الديمقراطي، أو حزب العمال الكردستاني”.
وانتهت عملية درع الفرات، في 29 مارس الماضي، بعد أن انطلقت في 24 أغسطس 2016

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *