أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / نجل الرئيس ترامب يكشف عن تشجيع شقيقته ” ايفانكا ” لوالده في اتخاذ قرار الهجوم الصاروخي على سوريا

نجل الرئيس ترامب يكشف عن تشجيع شقيقته ” ايفانكا ” لوالده في اتخاذ قرار الهجوم الصاروخي على سوريا

كشف اريك ترامب نجل الرئيس الامريكي ترامب ان شقيقته ” ايفانكا ترامب ” كانت وراء قرار ترامب توجيه ضربة صاروخية الى سوريا يوم الجمعة السابع من الشهر الحالي.

وكان للاعلان عن هذا التصريح لاريك ترامب الذي يتابع تنفيذ امبراطورية اعمال والده التجارية ٫ تفاعلات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي للامريكيين وقال احد المعلقين ” هناك فتيات للاغنياء يطلبون من ابائهم سيارات فراري ٫ فيما ” ايفانكا ” تطلب اطلاق الصواريخ على جيش يحارب الارهاب في سوريا.
يذكر ان اليهودي” كوشنر ” زوج ” ايفانكا ” الذي يعتبر الان من اقرب المستشارين اليه ويتكفل بملف الشرق الاوسط ٫ كان وراء تشجيع ترامب لتوجيه ضربة صاروخية الى سوريا وخالف بذلك راي ” ستيف بانون ” مستشار الامن السابق في فريق ادارة ترامب الذي كان يخالف تورط ترامب بملف سوريا والتفرغ لقضايا داخلية ٫ خشية الوقوع في مستنقع لايمكن التكهن بطريقة الخروج منه وربما تتطور الامور الى مواجهات مع روسيا في سوريا.
ومن المعلوم ان ” جاريد كوشنر “” الذي تصفه وسائل الاعلام الامريكية باليهودي المتدين ٫ يمتلك علاقات واسعة مع القيادات الاسرائيلية ولاسيما مع نتينياهو ووزير الدفاع الاسرائيلي ليبرمان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يرد بصواريخ “بركان الثقيلة و صواريخ اخرى على اغتيال جيش الاحتلال للقيادي ” أبو طالب”

أعلن جيش الاحتلال ان حزب الله اطلق منذ ساعات صباح الاربعاء وحتى الظهيرة اكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *