أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المانيا : انفجار يستهدف حافلة فريق دروتموند ولااصابات خطيرة

المانيا : انفجار يستهدف حافلة فريق دروتموند ولااصابات خطيرة

قالت الشرطة الألمانية إن انفجارا وقع بالقرب من حافلة فريق بروسيا دورتموند قبيل مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو الفرنسي ٫ ما تسبب في اصابة طفيفة لاحد الاعبين.

وقال المتحدث باسم الشرطة غونار فورتمان “انفجرت ثلاث عبوات ناسفة عندما تحركت الحافلة” من الفندق الى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي.
وأشار إلى أن نوافذ الحافلة تحطمت وأصيب شخص في داخلها بجروح، من دون تحديد هويته ٫ وقالت تقارير إعلامية، لم يؤكدها النادي، إن مدافع دورتموند مارك بارترا تعرض للإصابة جراء الانفجار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: الشهيد المجاهد الكبير ” ابو طالب ” كان له حضور كبير ومميز في مسيرة المقاومة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء الشهيد المجاهد الكبير طالب سامي عبد الله أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *