أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المانيا : تفجير حافلة يتسبب في الغاء المباراة المقررة بين ” موناكو ” و ” دورتموند ” في ابطال اوروبا

المانيا : تفجير حافلة يتسبب في الغاء المباراة المقررة بين ” موناكو ” و ” دورتموند ” في ابطال اوروبا

بعد تفجيرات قرب حافلة الفريق اللألماني كانت في طريقها إلى الملعب ٫ قررت خلية الأزمة في ملعب دورتموند مساء اليوم إلغاء المباراة المقررة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا ، هذا واصيب لاعب دفاع الفريق مارك بارتا بجروح طفيفة.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن مباراة فريقه مع ضيفه موناكو الفرنسي التي كانت مقررة مساء الثلاثاء(11 نيسان،أبريل) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أرجئت إلى يوم غد الأربعاء بعد انفجارات استهدفت الحافلة التي كانت تقل لاعبيه.
وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن الموعد الجديد للمباراة سيكون الأربعاء الساعة 16،45 بتوقيت غرينيتش، أي الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي لغرب ألمانيا. وأتى إرجاء المباراة بعد تعرض حافلة دورتموند لانفجار ثلاث “عبوات ناسفة” في طريقها من الفندق إلى الملعب، ما أدى إلى إصابة شخص أوردت تقارير صحافية انه المدافع الاسباني مارك بارترا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *