أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري يعلن قتل 75 ارهابيا من جبهة النصرة في حي المنشية بدرعا

الجيش السوري يعلن قتل 75 ارهابيا من جبهة النصرة في حي المنشية بدرعا

اعلن الجيش السوري ظهر اليوم الاحد توجيه ضربة موجعة لعناصر جبهة النصرة الوهابية بمدينة درعا قرب الحدود مع الاردن وقتل عشرات الارهابيين .

ووفق مصدر عسكري فقد وجهت وحدات من الجيش السوري ضربة موجعة بالارهابيين من عناصر جبهة النصرة الوهابية وقتلت 75 ارهابيا واصابت العشرات الاخرين منهم .
وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري قضت على أكثر من 75 إرهابياً من “جبهة النصرة” منهم انتحاريون ومن جنسيات سعودية وأردنية في حي المنشية بمدينة درعا.
وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت مقر قيادة و3 راجمات صواريخ لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في درعا البلد.
وتاتي هذه العملية بعد 48 من العدوان الامريكي الذي استهدف الجيش السوري بقصف مطار وقاعدة الشعيرات في حمص ٫ بهدف التاثير على قدرات الجيش السوري ودعم الجماعات المسلحة التي تصر واشنطن وبريطانيا على وصفها بالمعتدلة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *