أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فاليري غيراسيموف ومحمد باقري : ضرب واشنطن لسوريا يهدف إلى تعزيز معنويات الإرهابيين

فاليري غيراسيموف ومحمد باقري : ضرب واشنطن لسوريا يهدف إلى تعزيز معنويات الإرهابيين

ضمن التنسيق المستمر بين طهران وموسكو عل الصعيد العسكري ٫ بحث رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليري غيراسيموف اليوم مع نظيره الإيراني محمد باقري في اتصال هانفي التطورات على الساحة السورية والضربة الصاروخية الأمريكية ضد هذا البلد.

وندد قائدا الأركان العامة للقوات المسلحة في إيران وروسيا بالهجوم الصاروخي الأمريكي على سوريا واعتبرا أنه اعتداء سافر على بلد ذي سيادة، ومخطط مسبقا بهدف إبطاء تقدم الجيش السوري وتعزيز معنويات الجماعات الإرهابية وداعميها.
وأكد الجانبان عزم بلديهما على مواصلة الجهود الرامية إلى مكافحة الإرهاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *