أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة السويدية تعتقل منفذ عملية الدهس وعدد الضحايا 4 قتلى و 12 جريحا

الشرطة السويدية تعتقل منفذ عملية الدهس وعدد الضحايا 4 قتلى و 12 جريحا

اعلن راديو اوستن الاوروبي نقلا عن الشرطة السويدية أنها اعتقلت شخصاً على صلة بهجوم الشاحنة في وسط ستوكهولم ٫ وذكر راديو اوستن إن الشخص اعترف بتنفيذه الهجوم. هذا فيما ارتفعت حصيلة الاعتداء إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين.

ونقل راديو اوستن عن الشرطة السويدية انها ألقت القبض على رجل في شمال العاصمة ستوكهولم وأنه اعترف بتنفيذ الهجوم الدموي بشاحنة في قلب المدينة اليوم الجمعة. وقال راديو اوستن نقلاً عن عدد من المصادر إن الرجل يعاني من بعض الإصابات الطفيفة وإنه أقر بمسؤوليته عن الهجوم. ورفضت الشرطة التعليق،
كما أكد لارس بيستروم، المتحدث باسم شرطة ستوكهولم اليوم الجمعة، أن أربعة أشخاص لقوا حتفهم في هجوم بشاحنة وسط ستوكهولم. وأضاف بيستروم لوكالة الأنباء الألمانية (د . ب .أ) أن الهجوم أسفر كذلك عن إصابة 15 شخصا آخرين، عندما دهست الشاحنة المارة واصطدمت بأحد المتاجر بوسط المدينة.
وكان رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين قد أعلن في وقت سابق تعرض بلاده لهجوم إرهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل وفدا من الكونغرس الامريكي مؤكدا على التوازن في محيطه الاقليمي والدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفداً للكونغرس برئاسة السيناتور مارك تاكانو، وعضوية عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *