أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / تنظيم داعش الوهابي بقتل 140 مدنيا، كانوا يحاولون الفرار من مدينة الموصل

تنظيم داعش الوهابي بقتل 140 مدنيا، كانوا يحاولون الفرار من مدينة الموصل

اعلن مجلس أمن إقليم كردستان٫ عن قيام عناصر داعش بقتل 140 مدنيا، كانوا يحاولون الفرار من مدينة الموصل، بعد اشتداد المعارك بين القوات العراقية و”داعش”.

وأشار بيان صادر عن المجلس نشره على صفحته الرسمية في موقع تويتر إلى أن تنظيم “داعش” نفذ يومي 03 و04 أبريل الجاري مجزرة بحق 140 مدنيا كانوا يحاولون الفرار من المناطق الخاضعة لسيطرته، باتجاه المناطق التي بحوزة القوات العراقية وخصوصا في الأحياء الواقعة إلى الجنوب الغربي من الموصل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *